آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي ينهزم وديا بثلاث أهداف لواحد أمام منتخب المحليين

النادي المكناسي ينهزم وديا بثلاث أهداف لواحد أمام منتخب المحليين

انهزم فريق النادي المكناسي في المباراة الودية التي جمعته يوم أمس الأربعاء بالمنتخب الوطني المغربي للمحليين،بثلاث أهداف لهدف واحد،والتي أقيمت في مركز المعمورة بضواحي مدينة الرباط.

وتناوب على تسجيل الأهداف لصالح المنتخب الوطني للمحليين،كل من مهاجم الدفاع الجديدي زكرياء حدراف في الدقيقة 16 من عمر المباراة،واللاعب وليد الكرتي (الوداد البيضاوي) في الدقيقة 42، وزيد كروش (المغرب التطواني) في الدقيقة 60، بينما جاء هدف النادي المكناسي عن طريق ضربة جزاء.

المباراة تدخل في إطار استعدادات المنتخب الوطني المحلي لنهائيات بطولة افريقيا للاعبين المحليين التي من المنتظر ان تحتضنها دولة جنوب افريقيا في الفترة المتراوحة ما بين الحادي عشر من شهر يناير الجاري وفاتح فبراير المقبل،حيث سيسافر منتخب المحليين يوم الإثنين القادم الى  جنوب افريقيا.

يذكر ان المنتخب الوطني المحلي وضعته القرعة في المجموعة الثالثة الى جانب كل من الزيمبابوي وبوركينا فاصو وأوغندا.

هذا وسيواجه النادي المكناسي يوم الأحد القادم على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بالملعب الشرفي بمكناس،فريق يوسفية برشيد برسم الدورة الرابعة عشرة من بطولة القسم الثاني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-02 13:30:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك